بلدية أريحا
الخدمات الالكترونية رأيك يهمنا اتصل بنا أسئلة متكررة خريطة الموقع
عربي | English
انطلاق دورة تشجيع وتحفيز الطلبة على القراءة في مكتبة بلدية اريحا                   مجلس الخدمات المشترك لأريحا والاغوار يختار هيئته الادارية الجديدة                   كوكب المغربي من طالبة في مركز الطفل الى مدربة في المركز                  رئيس بلدية أريحا والسفير الفلسطيني في صربيا يبحثان التعاون المشترك                  رئيس بلدية أريحا يلتقي مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام                  المجلس البلدي يتسلم مهام عمله                  إضاءة فانوس رمضان المبارك وسط المدينة                  طلبة من جامعة بيرزيت ينتجون فيلما ترويجيا عن مدينة اريحا                   إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  برنامج توزيع المياه لصيف العام 2017                  استمرار فعاليات التضامن مع الحركة الاسيرة في مدينة اريحا                   يوم للتراث في اريحا                  موازنة بلدية اريحا للعام 2015 بالشيكل                  واحة القمر تنتظر زيارتكم لتزداد جمالا بكم.... نخيلها يقف احتراما لكم ... قمرها يضيء لسهركم...مياهها تنتظر فرحتكم... اهلا بكم في مدينة أريحا                   المجلس البلدي المنتخب 2012                 
حالة الطقس
Jericho Weather forecast © weather-wherever.co.uk
خدمات الجمهور
استطلاعات الرأي
الرئيسية » الأخبار الرئيسية »   12 حزيران 2017ط·ط¨ط§ط¹ط© ط§ظ„طµظپط­ط©

كوكب المغربي من طالبة في مركز الطفل الى مدربة في المركز

 منذ أن اكتشفت موهبتها بالرسم وهي على مقاعد الدراسة كان مركز الطفل التابع لبلدية اريحا العنوان وكان ذلك قبل سبع سنوات ، حيث التحقت بالبرامج المختلفة التي يقدمها المركز للاطفال ومن بينها الرسم ، حيث عملت على تنمية موهبتها بالرسم من خلال المركز .

الفنانة كوكب المغربي من مدينة اريحا واليوم هي طالبة فنون جميلة سنة رابعة في جامعة النجاح الوطنية ، واصلت مشوارها من خلال التحاقها بتخصص الفنون الجميلة في جامعة النجاح وارتات ان ترد الجميل الى اهله فكانت اول ثمارها المهنية إهداء دورة رسم الى اطفال يتشابهون معها في الموهبة . حيث انطلقت صباح اليوم دورة رسم في مركز الطفل تحت اشراف الفنانة المغربي بمشاركة اطفال من المدينة وتستمر حوالي الشهر .


وقال رئيس بلدية أريحا سالم غروف ان ذلك يعتبر فخرا لمركز الطفل الذي يكشف عن المواهب المختلفة ويمكنها من الوصول الى الاهداف المرجوة ، واضاف ان المركز وجد ليخدم الاطفال في المدينة بمختلف المواهب والتخصصات داعيا للتسجيل والالتحاق بالبرامج المختلفة التي يقدمها المركز .


أما الفنانة كوكب المغربي قالت ان هذه الدورة هي اولية وتركز على مبادئ الرسم لمن يمتلك ميول في ذلك وتمكن اصحاب المواهب من معرفة الاتجاه الصحيح في عالم الفن .