بلدية أريحا
الخدمات الالكترونية رأيك يهمنا اتصل بنا أسئلة متكررة خريطة الموقع
عربي | English
انطلاق دورة تشجيع وتحفيز الطلبة على القراءة في مكتبة بلدية اريحا                   مجلس الخدمات المشترك لأريحا والاغوار يختار هيئته الادارية الجديدة                   كوكب المغربي من طالبة في مركز الطفل الى مدربة في المركز                  رئيس بلدية أريحا والسفير الفلسطيني في صربيا يبحثان التعاون المشترك                  رئيس بلدية أريحا يلتقي مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام                  المجلس البلدي يتسلم مهام عمله                  إضاءة فانوس رمضان المبارك وسط المدينة                  طلبة من جامعة بيرزيت ينتجون فيلما ترويجيا عن مدينة اريحا                   إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  برنامج توزيع المياه لصيف العام 2017                  استمرار فعاليات التضامن مع الحركة الاسيرة في مدينة اريحا                   يوم للتراث في اريحا                  موازنة بلدية اريحا للعام 2015 بالشيكل                  واحة القمر تنتظر زيارتكم لتزداد جمالا بكم.... نخيلها يقف احتراما لكم ... قمرها يضيء لسهركم...مياهها تنتظر فرحتكم... اهلا بكم في مدينة أريحا                   المجلس البلدي المنتخب 2012                 
حالة الطقس
Jericho Weather forecast © weather-wherever.co.uk
خدمات الجمهور
استطلاعات الرأي
الرئيسية » الأخبار الرئيسية »   29 أيار 2017ط·ط¨ط§ط¹ط© ط§ظ„طµظپط­ط©

رئيس بلدية أريحا يلتقي مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام

 التقى رئيس بلدية أريحا سالم غروف   بمدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية ، حيث أكد على أهمية تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين والسعي دائما لتطوير الأداء الذي يميز المؤسسة مؤكدا على أهمية الشراكة والتعاون مع الجميع ، واشاد غروف بكفاءة موظفي البلدية وان الكادر الوظيفي يمتلك الخبرة ونقاط قوة التي تمكنه من تقديم كل ما هو أفضل للمدينة .

وأوضح ان مرحلة الانتخابات انتهت وبدأت مرحلة العمل التي تتطلب من الكل بذل جهوده من اجل الاستمرار بعملية التطوير التي تحتاجها المدينة ، مشيرا الى أهمية التكامل والتناغم بين الموظفين والمجلس البلدي للحصول على أفضل النتائج .
وفي ختام اللقاء استمع رئيس البلدية لملاحظات وأسئلة الموظفين الذين أكدوا حرصهم على المؤسسة ووقوفهم جنبا الى جنب مع المجلس البلدي وتحقيق رؤيته خلال الأربع سنوات القادمة .