بلدية أريحا
الخدمات الالكترونية رأيك يهمنا اتصل بنا أسئلة متكررة خريطة الموقع
عربي | English
انطلاق دورة تشجيع وتحفيز الطلبة على القراءة في مكتبة بلدية اريحا                   مجلس الخدمات المشترك لأريحا والاغوار يختار هيئته الادارية الجديدة                   كوكب المغربي من طالبة في مركز الطفل الى مدربة في المركز                  رئيس بلدية أريحا والسفير الفلسطيني في صربيا يبحثان التعاون المشترك                  رئيس بلدية أريحا يلتقي مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام                  المجلس البلدي يتسلم مهام عمله                  إضاءة فانوس رمضان المبارك وسط المدينة                  طلبة من جامعة بيرزيت ينتجون فيلما ترويجيا عن مدينة اريحا                   إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  إطلاق مشروع التجديد الحضري متعدد المواقع في أريحا                  برنامج توزيع المياه لصيف العام 2017                  استمرار فعاليات التضامن مع الحركة الاسيرة في مدينة اريحا                   يوم للتراث في اريحا                  موازنة بلدية اريحا للعام 2015 بالشيكل                  واحة القمر تنتظر زيارتكم لتزداد جمالا بكم.... نخيلها يقف احتراما لكم ... قمرها يضيء لسهركم...مياهها تنتظر فرحتكم... اهلا بكم في مدينة أريحا                   المجلس البلدي المنتخب 2012                 
حالة الطقس
Jericho Weather forecast © weather-wherever.co.uk
خدمات الجمهور
استطلاعات الرأي
الرئيسية » الأخبار الرئيسية »   17 تموز 2017ط·ط¨ط§ط¹ط© ط§ظ„طµظپط­ط©

انطلاق دورة تشجيع وتحفيز الطلبة على القراءة في مكتبة بلدية اريحا

 انطلقت في مكتبة بلدية اريحا  دورة تشجيع وتحفيز الطلبة على القراءة بالتعاون بين مؤسسة الزيزفونة ومكتبة البلدية وتستمر ستة أيام ، وافتتح رئيس البلدية سالم غروف الدورة مشددا على اهمية تعميق الفكر الثقافي الذي يقود المجتمع للتطور والبناء ويعزز الانتماء للوطن مع ضرورة الفهم الواضح للقضايا الجوهرية لكافة جوانب الحياة .

وشكر رئيس البلدية مؤسسة الزيزفونة على التعاون المستمر مع المكتية ودورها في ترسيخ مفهوم الثقافة وتشجيع القراءة والكتابة .
من جهته قال شريف سمحان مدير مؤسسة الزيزفونة ان هناك طاقات لدى الاطفال في مجال الكتابة والقراءة والمطلوب استخراجها حيث يساهم ذلك في اثراء المسيرة الثقافية موضحا ان الدورة تستهدف الاطفال من الصف الثاني حتى الخامس ومجموعة اخرى من من السابع حتى الحادي عشر .